-->
اختصر روابطك الرئيسية من نحن اتصل بنا ترددات قنوات اجهزه HD ملف قنوات IPTV CCcam

معالجة البيانات

الحُكم على امرأة في مدريد بالسجن 6 أشهر وغرامة 3600 يورو بعد تفعيل الويندوز وحزمة Office بشكل غير قانوني عن طريق الكراك


 حكمت المحكمة العليا على صاحبة متجر اتصالات في حي Vallecas بمدريد بالسجن ستة أشهر ودفع 3600 يورو  بعد تفعيل نظام التشغيل الويندوز ومجموعة Office المكتبية على اثنين من أجهزة الكمبيوتر في مقرها عن طريق الكراك . تعود الأحداث إلى نوفمبر 2017 ، عندما اكتشفت الشرطة الوطنية أن جهازي كمبيوتر يعملان ببرنامج غير منتظم



وقد استأنفت المرأة جريمة القرصنة والاستغلال مرتين. أولاً في محكمة في مدريد ولاحقًا في المحكمة الإقليمية للعاصمة الإسبانية. في كلتا الحالتين ، أيدوا الحكم الذي أصدرته المحكمة العليا بشكل نهائي ، متذرعين بإصلاح قانون العقوبات لعام 2015 ، والذي ينص على أن استغلال تلك المنتجات التي لا يوجد ترخيص لملكيتها الفكرية يعد جريمة.

 هذا يخلق حادثة قانونية غير مسبوقة ، حيث إنها المرة الأولى التي تصدر فيها إدانة من هذا النوع في إسبانيا. بصرف النظر عن ستة أشهر في السجن ودفع غرامة قدرها 3600 يورو ، يجب على المرأة أيضًا دفع المال المعادل لتراخيص  الويندوز و Office المقرصنة.

على ما يبدو ، أصرت المرأة على الحفاظ على نظام التشغيل  الويندوز 7 وتحديثه من خلال قرصنة أجهزة الكمبيوتر هذه على الرغم من حقيقة أنها يمكن أن تقوم بتحديثه مجانًا إلى  الويندوز 10 ، والذي كان يعمل بالفعل في ذلك الوقت ويمكنه العمل عمليًا في أي وقت دون الحاجة إلى تفعيله .

في الوقت الحالي ، يعد الويندوز 10 هو نظام التشغيل الأكثر انتشارًا وعادة ما يكون مدمجًا مع الكمبيوتر. لا ينطبق الأمر نفسه على حزمة Office ، والتي تأتي عادةً مع إصدار تجريبي لمدة 30 يومًا ، حيث يتعين عليك شراء المنتج بشكل منفصل إذا كنت ترغب في الاستمرار في استخدامه



تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إيقاف تشغيل AdBlock الخاص بك لأن الإعلانات فقط هي التي تجعلنا متحمسين ، شكرًا لك !!!